Subscribe RSS



رجائي الخــاص

بعد قراءتك لهذا التقرير ستكتشف بأنه لو حصل في الكويت ربع ماحصل في أحداث البحرين 2011م ستسقط الدولة في يوم واحد، رغم أن نسبة الشيعة في الكويت حوالي 18% فقط، إلا أنهم يملكون من النفوذ في الكويت مايملكه اليهود في أمريكا.



علي فهد الراشد (سني ليبرالي متطرف – مواليد 1967م): نائب في مجلس الأمة منذ 2003 وحتى الآن، عمل كوكيلاً للنائب العام في محافظة العاصمة، محسوب على أهل السنة والجماعة ولكنه أشد عليهم من الشيعة حيث أنه يتبع التيار الليبرالي المتشدد والمعادي للتيار الإسلامي في جميع مواقفه تقريباً.
قال لنواب مجلس الأمة بعد انتقادهم لتصريحات صالح عاشور ضد المملكة العربية السعودية وملكها: من يريد السعودية فليذهب إليها وتذكرته على حسابي.

خالد حسين الشطي (محامي شيعي متطرف) اشتهر بدفاعه عن ياسر الحبيب وبمطالبته بحذف مادة التربية الإسلامية من المناهج الكويتية لأنها تثير الفرقة بين أبناء الوطن الواحد.
ماذا قال عن أحداث البحرين 2011م؟
ان الأنباء التي تتحدث عن دخول قوات خليجية إلى البحرين خطأ استيراتيجي كبير أتمنىأن لاتشارك فيه بلدنا لأنه في حقيقته احتلال للبحرين،مما يفتح الباب ويفسح المجالللبحرينيين بتشكيل خلايا للمقاومة المسلحة لمواجهة الاحتلال واستهداف شبابنا،وأيضايسمح لهم بالإستنجاد بقوات أجنبية لطرد المحتلين.واضاف الشطي أن دخول قوات درعالجزيرة إلى البحرين هو احتلال سيخلق مقاومة مسلحة، ويسمح للشعب البحريني طلب العونوالنجدة من دول اخرى إقليمية ودولية وزج جنودنا في هذا الأتون مخالف للدستوروالقانون، وشرعة الامم المتحدة.


الشيعة ليسوا وحدهم في محاربة أهل السنة والجماعة في الكويت فهناك التيار الليبرالي المتطرف والمنقاد وراء التيار الشيعي الذي يوهمهم بأهمية الشعور بالفخر والاعتزاز بالجنسية الكويتية على حساب الاعتزاز بالعروبة والإسلام ليتم سلخ الكويتيين من الجسم الخليجي والعربي (هل فهمتم الآن لماذا نجد أن معظم الكويتيون مغرورون بكويتيتهم؟ كل ذلك هو عبارة عن مخطط شيعي صفوي).




==============================================================
==============================================================

أسيل عبدالرحمن العوضي (سنية ليبرالية متطرفة – مواليد 1969م): نائبة في مجلس الأمة الكويتي تنتمي للتيار الليبرالي المتشدد المعادي لكل ماهو إسلامي.
حاصلة على دكتوراه في الفلسفة السياسية من جامعة تكساس وحازت عضوية منظمة العفوالدولية من 1988 - 1991 وعضوية اللجنة الثقافية في نادي الفتاة من 1988 - 1990.
ماذا قالت عن أحداث البحرين 2011م؟
إن اتفاقية درع الجزيرة تنص على مهمة رئيسية هى الدفاع عن دول مجلس التعاون ضدالأخطار الخارجية، وأن ما يجرى فى البحرين قضية سياسية ذات طابع محلى يتمثل فىاحتجاجات من قبل مواطنين بحرينيين.


============================================================

============================================================

رولا عبدالله دشتي (شيعية ليبرالية): نائبة في مجلس الأمة الكويتي وابنة النائب السابق عبدالله علي دشتي، شاركت في انتخابات 2006 و2008 وخسرت، ولكنها لم تيأس وترشحت في 2009 وفازت. ويلاحظ في الصورة أعلاه أن النائبة رولا والتي تدعي بأنها ليبرالية ولكنها تفتخر بتصويرها مع الرموز الدينية الشيعية، أما الليبراليون السنة فإنهم يحاربون رموزهم بكل ما أوتوا من قوة، وهذا يدل على أن الشيعة ليس لديهم تيار ليبرالي أو غيره فكلهم موالون للولي الفقيه ولكن مايحدث هو عبارة عن تبادل للأدوار.
حاصلة على الدكتوراه في الاقتصاد السكاني من جامعة جونز هوبكنز فيالولايات المتحدة الأميركية وعملت في عدد من الشركات التجارية ومديرة سابقة لقسمالاقتصاد في معهد الكويت للأبحاث العلمية.
ماذا قالت عن أحداث البحرين 2011؟
إرسال ابنائنا من الجيش الكويتي الى البحرين ليدفع بمزيد من العنف والقتلى والجرحى أمر مرفوض والمطلوب من الحكومة الاستفادة من حكمة سمو الامير واستخدام الدبلوماسية الفاعلة للمساهمة في ايجاد نوافذ للحوار البناء واعادة الثقة بين جميع الاطراف لاسترجاع الاستقرار للشعب البحريني العزيز على قلوبنا.

معصومة صالح المبارك (شيعية ليبرالية - مواليد 1947م): أول أمرأة تنجح في الوصول لمجلس الأمة الكويتي سنة 2009م عن الدائرة الأولى (الدائرة التي فاز فيها 7 نواب شيعة مقابل 3 نواب سنة رغم أن نسبة الشيعة في الدائرة لاتتعدى 50%، وهذا يدل على دهاء الشيعة في الكويت وخطفهم للأصوات السنية بسبب تشتت أهل السنة والجماعة وتقاتلهم مع بعضهم البعض، فالسني في الكويت لامانع لديه من التصويت لمرشح شيعي، أما الشيعي هناك فيستحيل أن يصوت لمرشح سني).
حاصلة على دكتوراة فلسفة في العلاقات الدولية - جامعة دنفر – كولورادو – الولايات المتحدة الأمريكية، عملت وزيرالتخطيط وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية 2005، ووزير المواصلات 2006، ووزيرالصحة عام 2007.
ماذا قالت عن أحداث البحرين 2011؟
نعارض وبشدة ارسال اية قوات كويتية ايا كان مسماها للتصادم مع اشقائنا في البحرين.

يوسف سيد حسن الزلزلة (شيعي – مواليد 1959): نائب في مجلس الأمة الكويتي.
يحمل شهادة الدكتوراه في الإحصاء من جامعة - كولورادو- الولاياتالمتحدة، وشغل عدداً من المناصب الأكاديمية ومنصب وزير التجارة والصناعة عام 2005م.
ماذا قال عن أحداث البحرين 2011؟
يجب أن يعرف الجميع أن أهل البحرين الحبيبة هم أهلنا وأشقاؤنا ولا ننسى وقوفهم معنا وقت الشدة وكيف فتح أهل البحرين جميعهم بيوتهم لنا فهل يعقل الآن أن نبعث لهم أبناءنا من أفراد الجيش الكويتي لترويعهم بحجة حفظ الأمن؟ متسائلا: وحفظ الأمن ممن؟

عدنان إبراهيم المطوع (شيعي – مواليد 1954م): نائب في مجلس الأمة الكويتي.
حاصل على بكالوريوس الهندسة المدنية من جامعة ليدز - بريطانيا، وحاز منصب مدير عام شركة المجموعة الدولية منذ عام 1994 ومستشار سوق الأوراق المالية منذ 2002.
ماذا قال عن أحداث البحرين 2011م؟
لا يوجد عدوان خارجي على البحرين لتبرير تدخل قوات عسكرية وامنية خارجية، فمن الظلمتأييد استخدام حق شعوب تونس ومصر وليبيا في التعبير وتقرير المصير من جانب وقبولاستخدام آلة القتل والدمار في قمع مطالب شعب البحرين في الحرية والكرامة والحقوق منجانب اخر.. ودعوا حكومة وشعب البحرين يقرران مصيرهما سلميا ولتكن لنا عبرة في منسبقنا لا ان نكون اداة تنشر الحقد بين الشعوب.

فيصل سعود الدويسان (متشيع منذ 1995م – مواليد 1964م): نائب في مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الأولى، كان ليبرالياً متطرفاً ومن شدة عداءه للتيار الإسلامي السني إنقلب من ليبرالي متطرف إلى شيعي!!!
حاصل على دبلوم في الإعلام والصحافة من كلية بروم بنغهامتون في نيويورك، وعمل مراقب المنوعات في إذاعةالكويت ومديرا للشؤون الفنية في وزارة الإعلام ومدير القناة الثالثة بتلفزيونالكويت ثم نائب مدير عام تلفزيون الوطن ومستشارا إعلاميا.
ماذا قال عن أحداث البحرين 2011م؟
نحن ننظر بقلق بالغ لما يمكن ان يسفر عنه استخدام القوة وتزايد اعداد القتلىالابرياء في مملكة البحرين على الاخص في هذه الدولة الخليجية.
ومن مواقفه في البرلمان أنه طالب بسحب جنسية النائب وليد الطبطبائي ومن يوافقه الرأي في المطالبة بالوحدة الخليجية حتى لاتصبح الكويت عسيرة على النفوذ الإيراني.

حسين علي القلاف (شيعي معمم – مواليد 1958م) نائب في مجلس الأمة الكويتي منذ 1996م وحتى الآن، وقد اشتهر بأمرين أولهما قرابته الشديدة من النظام الكويتي وأسرة آل صباح، وثانيهما حقدة الشديد على أهل السنة والجماعة فغالباً مايشتمهم ويسبهم في المجلس.
ماذا قال عن أحداث البحرين 2011م؟
دعونا حكام البحرين التحلي بالحكمة والابتعاد عن لغة العنف والبطش فانتهى المطاف الىدخول البحرين في نفق مظلم يصعب الخروج منه.

صالح أحمد عاشور (شيعي – مواليد 1953م): نائب في مجلس الأمة الكويتي منذ 1999م وحتى الآن.
حاصل على بكالوريوس اقتصاد ودبلوم علوم عسكرية وشغل منصب عقيد سابق بالقوات الجوية (تخيل حتى الداخلية والجيش مخترقان!!!)، وهو مالك قناة الأنوار الشيعية وقناة المشكاة الفضائية.
ماذا قال في مجلس الأمة الكويتي بخصوص أحداث البحرين 2011؟
إن قوات درع الجزيرة بنيت وأسست لردع أي عدوان خارجي على دول مجلس التعاونولايوجد بقرار تشكيلها أي ذكر لحفظ أمن داخلي وماشابه وعليه فنحن نرفض مثل هذاالتدخل بالشؤون الداخلية سواء لمملكة البحرين أو أي دولة مستقبلا.!..والشعبالبحريني ينادي في مطالباته بطريقة سلمية وليس هناك استخدام للقوة حتى تواجه بقوةمماثلة..والاعتصامات والمظاهرات السلمية حق مشروع في معظم الدساتير العالميةولايمكن حل المشاكل السياسية بالعنف والقوة بل بالحوار وطاولة المباحثات وعلينا أننستفيد لماجرى في مصر وتونس ومايجري الآن في اليمن وليبيا.

محمود حيدر: كويتي من أصل إيراني، حصل على الجنسية الكويتية مادة 5 عام 1974م رغم أنه لايتقن اللغة العربية.

يتردد اسمه كثيرا في الكويت حيث ظهرت ثروته فجأة ، البعض يقول أن أمواله هي أموال ايرانية من الحرس الثوري، والبعض الآخر يقول عن طريق غسيل أموال ودعم رجل متنفذ بالدولة (رئيس الوزراء ناصر المحمد الصباح الذي كان سفيراً للكويت في إيران ويمتلك علاقات قوية مع الجمهورية الإسلامية مع العلم بأنه قد حصل على وسام الإمبراطورية الفارسية من الدرجة الأولى!!!).
يسيطر محمود حيدر على العديد من الشركات الكويتية وعلى رأس هذه الشركات قنوات فضائية ذكية جداً حيث أنها تستهوي الجمهور الكويتي والخليجي ثم تدس السم في العسل، ومن هذه القنوات التي نتابعها جميعاً قناة فنون وجناحها السياسي قناة العدالة، ويلاحظ دعم الوجوه الفكاهية الشيعية في فنون لتتمكن من الدخول في قلوب الكويتيين ومن هؤلاء (عبدالحسين عبدالرضا، داود حسين، حسن البلام، شهاب حاجيه، محمد الصيرفي، محمود بوشهري وأحمد إيراج) فهل تتذكرون مسلسل (كريمو) الذي كان يهدف لكسب التعاطف مع الكويتيون من أصول فارسية!!!، ويلاحظ كذلك عملية دس السم في العسل من خلال تقسيم أهل السنة في الكويت إلى بدو وحضر وإسلاميين وليبراليين، وقد نجحوا في ذلك نجاحاً رهيباً.
ومن دهاء محمود حيدر ومن وراءه هو دعم القنوات البدوية في الكويت لتعميق الولاء للقبيلة وإحداث الشرخ بين الحضر والبدو في الكويت وقد نجح في ذلك نجاحاً ملفتاً، ومن القنوات المحسوبة على البدو والمدعومة من محمود حيدر قناة سكوب. هذا بالإضافة إلى العديد من الجهات الإعلامية وغير الإعلامية الشيعية كجريدة الدار وقناة المنار والعالم وبنك الخليج وبنك الكويت الدولي وشركة فور يو للإتصالات وغيرها مما أدى إلى تسميته بـ (كوهين الكويت) نسبة إلى (إيلي كوهين) الجاسوس الإسرائيلي الذي كاد أن يترأس سوريا.
يُذكر بأن محمود حيدر يمتلك نفوذ خطير جداً في الدولة التي يكاد أن يديرها بالكامل، حيث تمكن من التحريض على زج الكاتب الوطني الكويتي محمد عبدالقادر الجاسم بالسجن بعد أن انتقد العلاقة التي بين محمود ورئيس مجلس الوزراء، كما أنه ساهم بشكل كبير في إيقاف حل قضية البدون؛ لأنهم من أهل السنة، بل وحرض الدولة على سحب جنسيات أبناء القبائل الذين يحملون جنسيات مزدوجة وكل ذلك بغرض تقليل عدد السنة في الكويت باسم الوطنية والولاء لآل صباح.

سيد محمد باقر المهري (مواليد النجف 1948م): وكيل المرجعيات الشيعية في الكويت، ومتهم بتدبير تفجيرات مكة عام 1984م.
ماذا قال عن أحداث البحرين 2011م؟
على الحكومة البحرينية حسن التعامل مع المتظاهرين وتلبية المطالب المشروعة للمحتجين واعطائهم المزيد من الحريات والاصلاحاتالسياسية.

حسن عبدالله جوهر (شيعي – مواليد 1960م): نائب في مجلس الأمة الكويتي منذ 1996م وحتى الآن.
يحمل شهادة الدكتوراة في العلوم السياسية وشغل منصب أستاذ العلوم السياسية بجامعة الكويت بين 1991 - 1996.
ماذا قال عن أحداث البحرين 2011م؟
ان اقحام قوات درع الجزيرة في البحرين مخالفة صارخة لميثاق مجلس التعاون وتعرضهالقمع شعب خليجي اعزل يطالب بالحرية والديمقراطية جريمة يعاقب عليها القانون الدوليولم تغز قوات اجنبية شعبا اعزل الا وخرجت تجر اذيال الخزي والهزيمة ولن نسمح بتلطيخايدي قواتنا المسلحة بدماء اشقائنا في البحرين شرعا ووطنية وانسانيا.

منقول من منتديات باب البحرين

التصنيفات | 0 تعليقات

0 تعليقات على : “لو حصل في الكويت ربع ماحصل في أحداث البحرين 2011م ستسقط الدولة”